AthathGate | بوابة الأثاث
الأحكام والشروط

قمنا "نحن" الموقع الإلكتروني  AthathGate.com بتوفير  AthathGate.com ( والخدمات المرتبطة به وفقًا للشروط والأحكام التالية وأي قواعد أخرى منشورة على مواقعنا ) المشار إليها مجتمعة باسم "الشروط والأحكام"( . يرجى قراءة الشروط والأحكام بعناية قبل وضعكم لطلبات الشراء على الموقع AthathGate.com. كما نوصيكم بالاحتفاظ بنسخة من الشروط والأحكام للرجوع إليها في المستقبل. 

بوابة الاثاث هو الإسم التجاري لـAthathGate.com ، وهي شركة مسجلة في قطر تحت رقم سجل تجاري 119278   عنواننا المسجل هو الدوحة، قطر 

وعلى نحو خاص، نود أن نلفت انتباهكم إلى سياسة الشراء لدينا ضمن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. 

إذا كان عمرك أقل من 16 عامًا، يجب أن تُبلغ والديك أو الوصي بسياسة الخصوصية ل AthathGate قبل تسجيلك لاستخدام هذا الموقع أو أي من خدمات هذا الموقع.   نحن نحتفظ بحق قبول طلبات الشراء فقط من أولئك الذين تجاوزوا 18 عامًا.   يجوز لنا تعديل الشروط والأحكام من وقت لآخر. يرجى قراءة الشروط والأحكام والتحقق منها دائمًا. في حال عدم موافقتكم على أي تغيير في الشروط والأحكام، فيجب عليكم التوقف فورًا عن استخدام الموقع. 

أي تغيير في الشروط والأحكام يتم إجراؤها بعد تقديم طلبكم لن تؤثر على الطلب المقدم منكم، ما لم يكن هذا التغيير بموجب القانون. 

  • التسجيل 
  • الصالحية للشراء 
  • طلبات الشراء 
  • سياسة الأسعار 
  • تكاليف الشحن  
  • قبول طلبكم 
  • الدفع 
  • التأمين والتسليم 
  • سياسة الإرجاع والاستبدال 
  • حقوق الملكية الفكرية 
  • المحتوى  
  • عدم الإستخدام التجاري  
  • نشاطك على الموقع  
  • المواقع الإلكترونية للأطراف الأخرى 
  • حدود مسؤوليتنا   
  • التعويض  
  • طبيعة العلاقة  
  • عدم التنازل 
  • القانون المنظم  
  • قابلية الفصل 
  • سياسة الخصوصية 
التسجيل 

لاستخدام بعض الخدمات أو الإمكانيات المتاحة لك من خلال الموقع الإلكتروني، ينبغي عليك التسجيل أولًا ما لم تكن زائرا.   عندما تقوم بالتسجيل، ينبغي أن تقدم معلومات عن نفسك صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة.  في حالة تغيير أي من معلومات التسجيل الخاصة بك، يرجى إخطارنا على الفور على عنوان البريد الإلكتروني التالي [email protected]   يجوز لنا أيضًا تغيير متطلبات التسجيل من وقت لآخر. يجب أن تكون كلمة المرور الخاصة بحسابك التي تقدمها مميزة وتحتفظ بها بشكل آمن، و يجب عليك إبلاغ  [email protected]  فور حدوث أي خرق لأمان حسابك أو استخدام غير مصرح به. يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على معلومات حول كيفية استخدامنا لبياناتك.

الصلاحية للشراء 

من أجل إجراء عمليات شراء على الموقع، سيُطلب منك تقديم بياناتك الشخصية. وعلى نحو خاص، تقديم اسمك الحقيقي ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني والمعلومات الأخرى المطلوبة كما هو محدد. كذلك، سيُطلب منك تقديم تفاصيل الدفع التي يجب أن تضمن وتقر بصحتها وصلاحيتها، وتؤكد أنك الشخص المشار إليه في معلومات الدفع المقدمة. 

هذا الموقع متاح فقط للأفراد ولجهات أخرى ممن يستوفوا شروط الصلاحية للشراء، والذين تم إصدار بطاقة ائتمان / بطاقة صراف آلي صالحة لهم من أحد البنوك المعتمدة ، والذين تُقبل طلباتهم والذين سمحوا ل  بوابة الاثاث بتحصيل قيمة المشتريات التي طلبوها على بطاقة الائتمان / البطاقة المدينة الخاصة بهم. 

وعند تقديمك طلبًا لشراء منتج ما، فإنك تفوضنا صراحةً بإجراء عمليات للتحقق من رصيدك، وعند الضرورة، ستقوم بوابة الأثاث بإعطاء معلومات خاصة بك لجهات أخرى أو الحصول منها على تلك المعلومات) بما في ذلك أي معلومات محدثة( ، على سبيل المثال لا الحصر، رقم بطاقة الإئتمان / بطاقة الصراف الآلي أو التقارير الإئتمانية (بما في ذلك تقارير الائتمان الخاصة بزوجك / زوجتك إذا كنت مقيماً في دائرة قضائية تعتمد نظام المشاركة المالية بين الزوجين)، وذلك لتوثيق هويتك ،والتحقق من صحة بطاقة الائتمان / بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك، ولمعرفة رصيدك المبدئي لبطاقة الإئتمان/ بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك ولإجازة معاملات الشراء الفردية. 

بالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على أننا قد نستخدم المعلومات الشخصية التي قدمتها لنا من أجل إجراء عمليات التحقق المناسبة ضد محاولات الإحتيال. قد يتم الإفصاح عن المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا إلى مرجع للذمة الإئتمانية أو إلى وكالة لمكافحة الإحتيال، والتي قد تحتفظ بسجل لتلك المعلومات.  (يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لبياناتك.( 

طلبات الشراء 

تخضع جميع طلبات الشراء للموافقة ومدى التوافر، ولا يُسمح بحجز العناصر الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك، حيث يمكن شراؤها من قبل عملاء آخرين.  

في حال تسجيلك لعنوان بريدك الإلكتروني لإخطارك بوصول منتج معين معروض على موقعنا، فسوف نحاول إخطارك بالبريد الإلكتروني في غضون 48 ساعة من إتاحة المنتج على الموقع. يرجى الإنتباه إلى أنه في حالة وجود طلب مرتفع على منتجات معينة، فسوف يتم بيع تلك المنتجات خلال هذه الفترة.  

سوف تقوم بوابة الاثاث بالإحتفاظ بسجل للمعاملات الخاصة بك لمدة لا تقل عن سنة واحدة. 

سياسة الأسعار 

الأسعار المعروضة على الموقع هي بالريال القطري. تظل جميع الأسعار والعروض سارية كما هو معلن من وقت لآخر.  يتم دفع سعر المنتج المعروض على الموقع في الوقت الذي يتم فيه قبول الطلب، باستثناء حالات الخطأ الواضح.   

تخضع الأسعار من حين لآخر للتغيير استجابة للتغيرات في أسعار صرف العملات ومؤشرات انخفاض وزيادة الأسعار والعوامل التجارية الأخرى. السعر المطبق على طلبك هو السعر القائم في الوقت الذي يتم فيه قبول طلبك. وتتضمن القيمة الإجمالية للمنتج ضريبة المبيعات المطبقة وفقًا للأنظمة المحلية المعمول بها في دولة قطر. إذا كنت من العملاء الذين يحملون بطاقة ائتمان / بطاقة صراف آلي غير مُقيَّمة بالريال القطري، فسوف يتم حساب السعر النهائي من الجهة مُصدرة البطاقة وفقًا لسعر الصرف الساري في يوم إتمام المعاملة. 

تكاليف الشحن 

تقع في نطاق مسؤولية بوابة الاثاث تكاليف الشحن المرتبطة بتسليم السلع التي اشتريتها عبر الموقع. والتي تم تسليمها عن طريق الشركة ويتم الدفع عن طريق الموقع. 

قبول طلبك 

بمجرد اختيار طلبك وتسجيله، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني للتأكيد على تفاصيل طلبك. لا تعتبر هذه الرسالة الإلكترونية قبولًا لطلبك، وإنما مجرد تأكيد على استلامنا له. 

إذا لم تقم بإلغاء طلبك، سيتم استكمال قبول طلبك وإتمام العقد بينك وبين بوابة الاثاث وذلك عند إرسالنا بريدًا إلكترونيًا لك للتأكيد على إرسال السلعة.  يُبرم عقد البيع في الدوحة - قطر ، ولغة العقد هي الإنجليزية. ولا تملك الجهة التي تقوم بمعالجة عملية الدفع ولا مندوب التوصيل المعين منا سلطة الموافقة على طلب الشراء نيابة عن بوابة الاثاث. 

نحتفظ بحقنا في عدم قبول طلبك، وذلك على سبيل المثال في حالة عدم قدرتنا على الحصول على إذن بخصم قيمة الشراء من حسابك، أو بسبب وجود قيود على الشحن لعنصر معين، أو أن العنصر المطلوب غير متوفر أو لا يستوفي معايير رقابة الجودة الخاصة بنا أو أن العنصر تم سحبه، أو أنك لا تستوفي معايير صلاحية الشراء المنصوص عليها في الشروط والأحكام.   

يجوز لنا أيضًا رفض معالجة طلبك، وبالتالي عدم قبول أي معاملة لأي سبب كان أو رفض تقديم الخدمة لأي شخص في أي وقت وفقًا لتقديرنا الخاص. لن نكون مسئولين تجاهك أو تجاه أي طرف آخر نتيجة سحبنا لأي سلعة من الموقع سواء تم بيع هذه السلعة أو عدم بيعها، أو نتيجة لإزالتنا أو فحصنا أو تعديلنا لأيّة مواد أو محتوى على الموقع، أو نتيجة لرفضنا متابعة طلب الشراء أو الرجوع فيه أو تعليقه بعد بدء معالجة الطلب. 

وبينما نبذل كل الجهود اللازمة للتأكد من صحة جميع التفاصيل على موقعنا، إلا أننا قد نكتشف من وقت لآخر خطأً في تسعير المنتجات. إذا اكتشفنا خطأ في تسعير منتج ما قمت بطلبه، فسوف نخطرك في أقرب وقت ممكن. لن نكون ملزمين بقبول أو تلبية طلب لأحد المنتجات تم الإعلان عنه بسعر غير صحيح، كما نحتفظ بحقنا في إلغاء هذا الطلب في حال تم قبوله أو أنه مازال في مرحلة النقل. إذا طلبت منتجًا تم تسعيره على نحو غير صحيح لأي سبب من الأسباب، فسوف نرسل إليك بريدًا الكترونيًا أو سنتصل بك لإخطارك بأننا لم نقبل طلبك و / أو أننا قد قمنا بإلغاء هذا الجزء من طلبك الذي تم تسعيره على نحو غير صحيح. إذا كنت قد دفعت بالفعل قيمة المنتج، فسوف نقوم برد المبلغ بالكامل في أقرب وقت ممكن. في حالة إستدعاء الطلب أثناء شحنه، سنقوم برد أموالك بمجرد إرجاع الطلبية إلينا. 

يمكنك دفع قيمة السلعة بواسطة] يرجى تحديد بطاقة ائتمان/ بطاقة الصراف الآلي مقبولة [، أو بأي وسائل أخرى قد يتم الإعلان عنها بوضوح على الموقع من وقت لآخر. يمكنك أيضًا اختيار الدفع باستخدام خدمة الباي بال. وعند تحديدك لهذا الخيار لسداد قيمة السلعة، سيتم توجيهك إلى موقع باي بال الى خانة "تسجيل الدخول " ومراجعة المبلغ المعروض قبل النقر على خانة "ادفع الآن". وبمجرد اكتمال هذه المعاملة، سيتم إرجاعك إلى الموقع AthathGate.comو خصم المبلغ من حسابك فور إرسال طلبك عن طريق Athathgate.com 

عليك التأكد بأن بطاقة الائتمان / بطاقة الصراف الآلي المستخدمة حاليًا هي خاصة بك أو أنك مفوض من قِبل مالك هذه البطاقة باستخدامها بالنيابة عنه. يخضع جميع حاملي بطاقات الائتمان / بطاقات الصراف الآلي لعمليات التحقق من صلاحية البطاقة والترخيص باستخدامها من قِبل الجهة مصدرة البطاقة. إذا رفضت الجهة مصدرة بطاقة الدفع الخاصة بك السماح بسداد قيمة السلعة إلى بوابة الاثاث، فإننا لن نكون مسؤولين عن أي تأخير أو عدم تسليم. 

نحن نقوم ببذل العناية المعقولة لجعل موقعنا آمنًا. حيث يتم معالجة جميع معاملات بطاقة الائتمان / بطاقة الصراف الآلي على هذا الموقع باستخدام بوابة آمنة للدفع الإلكتروني والتي تقوم بتشفير بيانات بطاقتك في بيئة استضافة آمنة (يرجى تحديد بوابة الدفع الإلكتروني). إذا كنت مستخدمًا مقيدًا على بوابة الاثاث، فسوف نقوم بتخزين بيانات بطاقة الإئتمان / بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك بأمان على أنظمتنا. ستكون هذه المعلومات مشفرة بالكامل وتستخدم فقط لإجراء معاملات البطاقة التي قمت بإنشائها. 

كما أننا نحرص بقدر استطاعتنا على تأمين تفاصيل طلبكم و بيانات الدفع، ولكن في حالة عدم وقوع إهمال من جانبنا، فإننا لا يمكن أن نكون مسؤولين عن أية خسارة يمكن أن تحدث لك إذا تمكنت جهة أخرى من الوصول على نحو غير مصرح به إلى أية بيانات قمت بتزويدها للموقع عند الدخول عليه أو تسجيل طلبك 

التأمين والتسليم 

سوف تستلم طلبك في الوقت المحدد من آخر مكان تسليم للطلبية عندما نتلقى قيمة الطلب 

يؤمن العارض كل عملية شراء أثناء نقلها حتى يتم تسليمها إلى عنوان الإستلام المحدد. يوقع المستلم على أية سلع يتم تسليمها، وعند هذه المرحلة تنتقل إليك مسؤولية السلعة المشتراة. إذا حددت مستلمًا آخر غيرك (على سبيل المثال عند تسليم هدية لشخص آخر)، فأنت بذلك توافق على أن توقيع ذلك الشخص (أو التسليم في عنوان الإستلام المحدد(هو بمثابة دليل على التسليم والتنفيذ بواسطة بوابة الاثاث وتنتقل المسؤولية بنفس الطريقة. وتصبح البضائع المستلمة في مسؤوليتك منذ وقت تسليمها إلى العنوان الذي قدمته لنا. 

يمكن لمقدم خدمة الدي إتش إل )أو مقدم خدمة البريد السريع المعين(تسليم الطلبات إلى وجهات محددة دون شرط التوقيع بالإستلام. إذا كان هذا الخيار ينطبق على عنوان الشحن الذي زودتنا به، سيتم بشكل افتراض ي تحديد اختيار عدم التوقيع. وعلى أية حال، يمكنك تحديث تفضيلاتك على صفحة الشحن قبل متابعة عملية الشراء. يرجى ملاحظة أنه في حالة عدم استلامنا لأية توقيع، فإنك بذلك توافق على الشروط والآحكام الخاصة بنا، وتؤكد أن بإمكان بوابة الاثاث ترك الطرد/ الطرود الخاصة بك خارج مكان الإستلام في عنوان الشحن الذي زودتنا به دون الحصول على توقيع بإثبات الإستلام. يرجى العلم بأنه إذا لم نحصل على توقيع بالإستلام ، فإنك توافق على الشروط والآحكام الخاصة بنا وتتحمل المسؤولية كاملة عن أية خسارة أو ضرر قد يحدث. في بعض الآحيان، قد يرفض الدي إتش إل (أو مقدم خدمة البريد السريع المعين) تسليم طلبك في حالة اعتقاده بأن عنوان التسليم غير آمن. 

يرجى ملاحظة أننا نهدف إلى إرسال جميع طلبات الشراء في غضون 24 ، أو 48 ساعة وذلك خلال فترات البيع. أوقات التسليم التي تظهر على الموقع هي أوقات تقديرية وتستخدم كأوقات استرشادية فقط وتبدأ من تاريخ إرسال الطلبية. وعلى أية حال، سنقوم بتسليم طلبك في غضون ثلاثون 30 يومًا من اليوم الذي نقبل فيه طلبك. إن بوابة الاثاث غير مسؤول عن أي تأخير بسبب عمليات التخليص الجمركي في بلد المقصد. إذا تأخر التسليم لأي سبب خارج عن سيطرتنا، فسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن لإخطارك وسوف نتخذ الخطوات اللازمة لتقليل تأثير هذا التأخير. ونحن نقوم بذلك بشرط عدم تحملنا المسؤولية عن التأخيرات الناجمة عن هذا الحدث، ولكن إذا كان هناك احتمال وقوع تأخير كبير، فيمكنك التواصل معنا لإلغاء طلبك وسنرد لك قيمة أي سلع دفعتها لم تقم باستلامها 

سياسة الإرجاع والإستبدال 

حن نرغب في التأكد من رضائك التام عن عملية الشراء في حالة عدم رضاك عن المنتج الذي تسلمته لأي سبب كان، يمكنك إرجاع المنتج غير المستخدم في غضون أسبوع من تاريخ الإستلام. لا توفر بوابة الاثاث أية امكانية لاستبدال المنتج قبل إرسال المرتجع إلينا، يرجى التأكد من أن جميع الشروط التالية قد تم الوفاء بها بشكل صحيح. علما بأن عملية الارجاع تتوقف على العرض و توفر المنتجات والتي تتم عبر الاتصال بالشركة أو بالعارض مباشرة دون مسؤولية على الشركة. 

والآتي شروط تتعلق بالسلعة التي ترغب في إرجاعها: 

- لا يمكنك إرجاع السلعة لنا إلا بعد أن تقوم بإكمال وتقديم نموذج الإرجاع الإلكتروني المتاح على موقعنا خلال 7 ايام من الإستلام ؛ بعد إستكمال وإرسال نموذج الإرجاع، ستتلقى رقم الإرجاع الخاص بك؛ 

- يجب أن تكون على السلعة فاتورة بوابة الاثاث الخاصة باسترداد الآموال بالإضافة إلى ختم البيع الذي يجب أن يظل بحالته الآصلية. يرجى إرسال بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected] إذا تم تسليم أي من مشترياتك دون فاتورة بوابة الأثاث الخاصة باسترداد الآموال ؛ 

 -يجب إعادة المنتج كاملا بجميع أجزائه وملحقاته ؛ 

- يجب إرساله في عبوته الآصلية ؛ 

- يجب إعادة شحن السلع إلى بوابة الاثاث خلال 7 ايام من تاريخ الإستلام ؛ 

- يجب إرساله في شحنة واحدة: 

- يجب إرجاع المواد التي تشملها نفس الطلبية إلينا في نفس الوقت. 

في حالة استيفاء جميع هذه الشروط، فسوف نقوم برد قيمة السلعة ( السلع) المرتجعة، بعد خصم أي تكاليف شحن رئيسية. يمكنك إرسال المرتجع لنا على نفقتك مع أي مندوب توصيل تختاره. لن نقوم برد أي مبالغ عن المرتجعات التي لا تستوفي جميع الشروط المذكورة أعلاه؛ ولكن، سوف يكون  لديك امكانية طلب استرداد طلبك في غضون ثلاثون  30 يومًا من إخطارك بعدم أحقيتك في استرداد أموالك، وذلك على نفقتك الخاصة وعلى الحالة التي تلقاها بوابة الأثاث عليها. إذا لم تطلب إعادة ارسال الطلبية لك خلال فترة الثلاثون يومًا المذكورة، فسيحق ل بوابة الاثاث التصرف في هذه البضاعة وفقًا لتقديره الخاص.

يتم رد قيمة المرتجع في غضون 10 ايام عمل تقريبًا من استلامنا له. سيتم رد الآموال بطريقة الدفع نفسها المستخدمة لاجراء عملية الشراء الآصلية على الموقع. إذا كنت قد دفعت عن طريق بطاقة الائتمان، فسيعتمد وقت رد الآموال على سياسة الشركة مصدرة بطاقة الإئتمان أو بطاقة الصراف الآلي. يرجى العلم بأن تاريخ استرداد المبلغ سيتزامن مع تاريخ الدفع الآصلي ، وبالتالي لن تتحمل أي رسوم فائدة. إذا قمت بالدفع عن طريق خدمة الباي بال، فسيتم رد المبالغ على حساب الباي بال الخاص بك، وسوف تظهر في الحساب على الفور . يعتمد تاريخ رد المبلغ على بطاقة الائتمان المرتبطة بحساب الباي بال الخاص بك، على الشركة مصدرة البطاقة. نحن نقدم سياسة إرجاع مرنة لجعل تجربة التسوق الإلكتروني أكثر سهولة. ومع ذلك ، قد يتم رفض العملاء الذين يطلبون إرجاع مشترياتهم على نحو متكرر بحسب تقديرنا الخاص. 

حقوق الملكية الفكرية 

لا يمنحك استخدامك للموقع ومحتوياته أية حقوق تتعلق بأي حقوق نشر أو تصميمات أو علامات تجارية و جميع حقوق الملكية الفكرية والحقوق الجوهرية الآخرى المرتبطة بمحتوى الموقع )كما هو موضح في قسم المحتوى أدناه (، بما في ذلك البرامج التي يستخدمها بوابة الاثاث وجميع لغات ترميز النص التشعبي  HTML  والآكواد الآخرى الواردة في هذا الموقع. إن جميع المحتويات بما في ذلك العلامات التجارية الخاصة بأطراف أخرى والتصاميم وحقوق الملكية الفكرية ذات الصلة المذكورة أو المعروضة على هذا الموقع، محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية الوطنية وغيرها من القوانين والآحكام الدولية للإتفاقيات. يُسمح لك باستخدام هذا المحتوى فقط كما هو مبين صراحة من قِبل بواة الاثاث و / أو من جهات الترخيص الخاصة به. ويُحظر أي إعادة لإنتاج أو توزيع للمحتوى المذكور أعلاه وقد يؤدي ذلك إلى عقوبات مدنية وجنائية. وبدون المساس بما تقدم، يُحظر صراحة نسخ المواد المذكورة أعلاه إلى أي خادم أو موقع آخر واستخدامها أو المساعدة في نشرها أو نسخها أو توزيعها. ومع ذلك ، يُسمح لك بعمل نسخة واحدة لأغراض عرض المحتوى لاستخدامك الشخصي. 

المحتوى 

بالإضافة إلى حقوق الملكية الفكرية المذكورة أعلاه ،يُعرَّف "المحتوى " بأنه أية رسومات أو صور فوتوغرافية ، بما في ذلك جميع حقوق الصور أو التسجيلات الصوتية أو الموسيقى أو الفيديو أو النصوص على هذا الموقع. تحاول بوابة الاثاث ضمان أن المعلومات المقدمة على هذا الموقع كاملة ودقيقة. لا تضمن بوابة الأثاث دقة وخلو محتوى بوابة الأثاث من الآخطاء. لا تضمن بوابة الأثاث بأن  الجوانب الوظيفية للموقع أو محتوى بوابة الاثاث ستكون خالية من الآخطاء أو أن هذا الموقع، أو محتواه أو الخادم الذي يجعله متاحًا خاليًا من الفيروسات أو العناصر الضارة الآخرى . نحن نوصي دومًا بأن يتأكد جميع مستخدمي الإنترنت من تثبيت برامج فحص الفيروسات. 

عدم الإستخدام لأغراض تجارية 

هذا الموقع مخصص فقط لاستخدامك الشخصي وللإستخدام غير التجاري .ولا يجوز لك تعديل أو نسخ أو توزيع أو نقل أو عرض أو تنفيذ أو إعادة إنتاج أو نشر أو ترخيص أو الإستغلال التجاري أو إنشاء أعمال مشتقة من هذا الموقع، أو نقل أو استغلال البيانات أو بيع أي محتوى أو برامج أو منتجات أو خدمات موجودة على هذا الموقع. لا يجوز لك استخدام هذا الموقع أو أي من محتوياته لأي غرض تجاري، بما في ذلك أي نشاط دعائي، أو نشاط دعائي لجلب الإيرادات على موقعك الخاص. 

نشاطك على الموقع 

أنت توافق على أنك ستكون مسؤولا بصفة شخصية عن استخدامك لهذا الموقع وعن اتصالاتك ونشاطك على الموقع بموجب شروط وأحكام الموقع. إذا اتضح لنا أنك قد شاركت أو تشارك في أنشطة محظورة أو لم تحترم المستخدمين خرين، أو أنك قد خالفت الشروط والآحكام، فقد نقوم بمنعك من الدخول على الموقع بصورة مؤقتة أو دائمة. 

المواقع الإلكترونية للأطراف الأخرى 

قد نقوم بإدخال روابط تشعبية على هذا الموقع لمواقع أو مصادر أخرى على شبكة الإنترنت يتم تشغيلها بواسطة أطراف أخرى غير بوابة الاثاث، مثل الجهات الإعلانية. لم تقم بوابة الاثاث بعرض جميع المواقع الإلكترونية المرتبطة بموقعه وهو غير مسؤول عن محتوى أو دقة أي صفحات خارج موقعه، أو عن توافر مثل هذه المواقع أو المصادر الخارجية، كما أنه لا يوافق عليها أو يجيزها وهو غير مسؤول، بشكل مباشر أو غير مباشر، عن ممارسات الخصوصية أو عن محتوى هذه المواقع، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) أية إعلانات أو منتجات أو مواد أو خدمات أو مصادر على هذه المواقع، أو تقوم بتوفيرها هذه الم واقع أو المصادر، ولا عن أي ضرر أو خسارة أو جريمة تنشأ عن أو يُدعى أنها نشأت عن أو تتعلق باستخدام أو الإعتماد على أي من هذا المحتوى أو السلع أو الخدمات التي توفرها هذه المواقع أو المصادر الخارجية. 

حدود مسؤوليتنا 

نحن نتحمل مسئولية الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمال من جانبنا أو من جانب موظفينا ووكلائنا. نحن لا نسعى لإخلاء مسئوليتنا عن أي تدليس ينشأ من جانبنا أو من جانب موظفينا أو وكلائنا. 

ليس الغرض من هذه الإتفاقية هو التأثير على حقوقك بموجب قانون دولة قطر. إذا أخفقت بوابة الاثاث في الإمتثال للشروط والآحكام، فإننا نتحمل مسؤولية الخسارة أو الضرر الذي تعاني منه كنتيجة متوقعة لمخالفتنا شروط وأحكام هذه الإتفاقية. يمكن التنبؤ بالخسارة أو الضرر إذا كان من الواضح أنها ستحدث أو إذا كنت تعلم أنت و بوابة الاثاث أثناء وقت إبرام العقد باحتمال حدوثها، مثلا إذا أثرت ذلك الآمر معنا أثناء معالجة عملية البيع. سوف نكون مسؤولين فقط عن الخسائر أو الآضرار التي تصل إلى 150 ٪ من القيمة الإجمالية للسلع المشتراة. لن نتحمل المسئولية عن الخسائر التي لا تنشأ عن مخالفتنا أو إهمالنا، أو الخسائر غير المباشرة التي تمثل أثرًا جانبيًا للخسارة أو الضرر الرئيسيين والتي لا يمكن التنبؤ بها بشكل معقول من جانبك أو من جانبنا (مثل خسارة الآرباح أو فقد الفرصة) 

كما أننا غير مسؤولين عن عدم الوفاء بأي من التزاماتنا بموجب الشروط والآحكام عندما يكون هذا الإخفاق بسبب أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة. 

التعويضات 

بناء على طلبنا، فإنك توافق على تعويضنا بالكامل، والدفاع عنا، وإبراء ذمة بوابة الاثاث على الفور عند طلب ذلك، وموظفيه،و مديريه، و وكلائه، والشركات التابعة له، وجهات الترخيص، والموردين، من وضد جميع الالتزامات والمطالبات والنفقات وتعويضات الضرر والخسائر بما في ذلك الرسوم القانونية الناشئة عن مخالفتك للشروط والآحكام، بما في ذلك استخدام الموقع من قبل أي أشخاص آخرين يدخلون على هذا الموقع باستخدام حسابك الخاص سواء ساعدت في ذلك أم لا. 

طبيعة العلاقة 

تقر وتوافق على أنه لا يوجد مشروع مشترك أو شراكة أو علاقة عمل أو علاقة وكالة بينك وبين بوابة الاثاث نتيجة للشروط والآحكام أو استخدامك لهذا الموقع. و توافق بأنك لا تعتبر نفسك ولن تعتبر نفسك ممثلا أو وكيلا أو موظفًا في بوابة الاثاث، ولن نكون مسؤولين عن أي تمثيل أو تصرف أو إغفال من جانبك. 

عدم التنازل 

في حالة مخالفتك للشروط والآحكام ولم نتخذ أي إجراء ضدك، فسوف يظل من حقنا استخدام حقوقنا والجزاءات في أي موقف آخر يُنتهك فيه الشروط والآحكام. 

القانون المنظم 

تخضع الشروط والآحكام بالإضافة إلى جميع سياساتنا وإجراءاتنا وتفسر وفقًا للقانون القطري ذي الصلة، وسيكون للمحاكم المختصة في قطر الإختصاص المطلق. 

قابلية الفصل 

إذا ثبت أن أي شرط من هذه الشروط والآحكام غير صالح أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، تظل الآحكام المتبقية من هذه الشروط والآحكام سارية المفعول إلى الحد الذي يسمح به القانون. 

سياسة الخصوصية 

تنظم شروط وأحكام سياسة الخصوصية الخاصة بنا معالجة جميع البيانات الشخصية التي يتم جمعها منكم فيما يتعلق بشراء المنتجات عبر الموقع.